اخر الاخبار تخصيص 525 م2 من أملاك الدولة لـ"مياه الشرب" بالإسماعيلية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018 حيث وافق اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، على تخصيص مساحة 525 م2 من أملاك الدولة، لصالح الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، لإقامة محطة صرف صحى بعزبة جعماصة بقرية أم عزام بالقصاصين الجديدة ، على أن يكون التخصيص للهيئة بالانتفاع دون نقل ملكية الأصول وتظل مملوكة للدولة.

ويحظر استخدام المساحة المخصصة فى غير الغرض المخصص من اجله ويراعى اتمام الإنشاءات خلال مدة أقصاها ثلاث سنوات وفى حالة المخالفة تسحب الأرض فورا ويعتبر قرار التخصيص لاغيًا.

وعلى الجهة المخصص لصالحها مراعاة أحكام القانون رقم 116 لسنة 1938، بشأن الزراعة ولائحته التنفيذية والقرارات الوزارية المملكة له بشأن البناء الموحد ولائحته التنفيذية قبل الشروع فى البناء على الأرض محل التخصيص.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار تخصيص 525 م2 من أملاك الدولة لـ"مياه الشرب" بالإسماعيلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق