سلطان: نعمل على إيجاد أفكار غير تقليدية لتنمية السياحة بالإسكندرية

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: شهد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الجلسة الثانية من مؤتمر الإسكندرية "السياحة.. المشكلة والحل"، والتي عقدت تحت عنوان "فرص الاستثمار في مجال السياحة بالإسكندرية".

وتناولت الجلسة ثلاث محاور رئيسية هي: "كيفية تشجيع الاستثمار، وسياحة الآثار الغارقة، والسياحة العلاجية"، وتم خلالها استعراض عدد من المشروعات والاقتراحات السياحية بالمحافظة.

وأوضح "سلطان"، خلال الجلسة أن المحافظة تواجه العديد من التحديات لتنفيذ المشروعات السياحية، مؤكدا أنه جار العمل على إيجاد أفكار غير تقليدية لتنمية المجال السياحي، ووضع آليات عملية لتنفيذ تلك الأفكار.

ووجه المحافظ المشاركين بالمؤتمر والمستثمرين بعرض جميع الاقتراحات والأفكار القابلة للتنفيذ علي أرض الواقع، مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد لدعم كافة المشروعات السياحية التي تعمل على إعادة الإسكندرية كسابق عهدها.

وأكد المحافظ أن المحافظة تعمل على دعم وتقوية سياحة المؤتمرات، موضحا أن الإسكندرية رائدة في استضافة العديد من المؤتمرات الدولية وخروجها على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن الهدف من المؤتمر هو معرفة المشاكل ووضع الحلول المقترحة لها من قبل جميع المتخصصين في السياحة، موضحا أنه عقب المؤتمر سيتم المضي في تنفيذ تلك المقترحات على جميع قطاعات السياحة على حدة بالتعاون مع مسئولي السياحة بالمحافظة، وسيتم وضع جميع المقترحات في عين الاعتبار عند تنفيذ خطة تطوير السياحة في المدينة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطان: نعمل على إيجاد أفكار غير تقليدية لتنمية السياحة بالإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق