السياسة اليوم: كريستيانو رونالدو : محمد صلاح البديل المثالى لجاريث بيل فى ريال مدريد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - مروان عصام
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن كريستيانو رونالدو ، نجم ريال مدريد الإسبانى، يرى محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بديلاً مثالياً للجناح الويلزى جاريث بيل.


 

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" أن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة ريال مدريد برغبته فى التعاقد مع محمد صلاح لتعويض جاريث بيل الذى اقترب من مغادرة النادى الملكى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح جذب اهتمام مسئولى ريال مدريد بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع نادى ليفربول الموسم الحالى، ونجاحه فى تسجيل 36 هدفاً وصناعة 10 أهداف أخرى فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

 

ويتنافس محمد صلاح مع ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم.

 

وسجل محمد 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً فى الصدارة متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى الذى انفرد بالوصافة بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 25، بعدما سجل هدفاً فى فوز البارسا على بلباو بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وأحيا كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد آماله فى حصد الجائزة، بعدما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ريال مدريد على جيرونا بنتيجة 6 – 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".


ورفع كريستيانو رونالدو رصيده من الأهداف إلى 22 هدفاً خلف محمد صلاح بفارق 6 أهداف، وليونيل ميسى بفارق 3 أهداف، يأتى هذا فى الوقت الذى توقف فيه رصيد الثلاثى إدينسون كافانى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، وهارى كين لاعب توتنهام الإنجليزى، دوشيرو إيموبيلى نجم لاتسيو الإيطالى عند 24 هدفاً.

 

ويتم حسم جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا كل عام من خلال ضرب عدد الأهداف فى عدد نقاط 2 أو 1.5 أو 1 وفقاً لمستوى الدورى الذى يلعب به اللاعب، وإليكم مستويات الدوريات الكبرى لاحتساب عدد النقاط كالتالى: الدورى الإيطالى (2)، الدورى الإسبانى (2)، الدورى الإنجليزى (2)، الدورى الألمانى (2)، الدورى الفرنسى (2)، الدورى الهولندى (1.5)، الدورى البلجيكى (1.5)، الدورى البلغارى (1.5)، الدورى السويسرى (1.5)، الدورى الأسكتلندى (1.5)، والدورى البرتغالى (1.5).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: كريستيانو رونالدو : محمد صلاح البديل المثالى لجاريث بيل فى ريال مدريد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق