الارشيف / وكالات عالمية / الموجز

السياسة اليوم: محمد صلاح بصحبة المحمدى للانضمام إلى معسكر منتخب مصر فى سويسرا.. صورة

  • 1/2
  • 2/2

كتب محمود عصام

 

يصل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزى، إلى سويسرا مساء اليوم، الاثنين، برفقة أحمد المحمدى، مدافع أستون فيلا، استعداداً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى الذى سيتخلله وديتان أمام البرتغال، واليونان.

 

ونشر أحمد المحمدى صورة عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" برفقة محمد صلاح على متن الطائرة فى طريقهما إلى سويسرا.

 

ويلتقى منتخب مصر مع نظيره البرتغال يوم 23 مارس الجاري فى مباراة ودية بسويسرا، على هامش معسكر "الفراعنة" الذى يتضمن خوض مباراة ودية أخرى أمام اليونان.

 

 

وستكون الأنظار فى مباراة مصر والبرتغال متجهة صوب الثنائى محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها الثنائى مع ناديا ليفربول وريال مدريد.


محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً قد يصبح أول لاعب من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" منذ 4 سنوات، عندما تقاسم لويس سواريز لاعب ليفربول السابق مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى جائزة "الحذاء الذهبى" فى ذلك الوقت.

 

محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفاً، قد يصبح أول لاعب يفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" منفرداً منذ كريستيانو رونالدو الذى سجل 31 هدفاً مع مانشستر يونايتد بموسم 2007 – 2008.

 

محمد صلاح سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 28 هدفاً فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى، متفوقاً بفارق 4 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق نقطتين والذى يمتلك مباراة مؤجلة أمام وستهام يونايتد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: محمد صلاح بصحبة المحمدى للانضمام إلى معسكر منتخب مصر فى سويسرا.. صورة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا