بوتين: سننتهج الحوار لحل كل المشاكل الممكن تسويتها مع الدول الأخرى

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن روسيا ستبذل قصارى جهدها لتسوية كل المشاكل الممكن تسويتها مع الدول الأخرى عبر الوسائل الدبلوماسية والسياسية فقط ، ولكنها لن تنسى أبدا "مصالحها الخاصة".

ونقلت وكالة أنباء (تاس) الروسية ـ في نشرتها باللغة الانجليزية ـ عن بوتين قوله ، خلال اجتماع مع منافسيه في الانتخابات التي فاز فيها بنسبة 76.6 % ـ "من ناحيتنا ، لن ندخر جهدا لتسوية كل المواقف محل الخلاف مع شركائنا بالوسائل الدبلوماسية والسياسية".

وأضاف "سنعمل مع شركائنا على أساس يحظى بقبول جميع الأطراف على أن يسود الاحترام وتقدم فيه مصالحنا القومية ، سننتهج الحوار ، الحوار البناء ، وبطبيعة الحال لا يتوقف كل شيء علينا ، علاقة الحب تحتاج إلى شريكين".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوتين: سننتهج الحوار لحل كل المشاكل الممكن تسويتها مع الدول الأخرى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق