الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار بالصور.. أهالي المنيا يؤدون صلاة العيد على الجسور

المنيا - محمد المواجدي:

رغم تخصيص مديرية أوقاف المنيا 146 ساحة لأداء صلاة العيد بمراكز المحافظة التسعة، بداية من مغاغة شمالاً وإلى ديرمواس جنوبًا، إلّا أن الكثير من أهالي القرى انصاعوا للدعوات التي أطلقتها الدعوة السلفية بالصلاة على الجسور وفي الخلاء.

وشهدت القرى المُطلة على نهر النيل افتراش الجسور المقابلة وتهيئتها بصوان ومُكبرات صوت، حيث أدى الأهالي الصلاة تاركين الساحات التي خصصتها الأوقاف ومساجد القرية.

وكانت الدعوة السلفية داخل قرى مراكز المنيا نشرت الكثير من الملصقات على جدران المساجد والمنازل دعت فيها الأهالي إلى الصلاة على الجسور بدلاً من الساحات التي خصصتها الأوقاف.

وكان الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف في محافظة المنيا، أوضح في تصريحات سابقة، إنه تم تخصيص 146 ساحة داخل الأندية ومراكز الشباب والميادين العامة بمدن وقرى المحافظة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك، مع اختيار خطباء من المشهود لهم بالاعتدال وممن لديهم حضور لإلقاء خطبة العيد. ​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. أهالي المنيا يؤدون صلاة العيد على الجسور ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا