الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار بالصور.. الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في ساحات الإسكندرية

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

أدى الآلاف من مواطني الإسكندرية صلاة عيد الفطر المبارك، صباح اليوم الجمعة، في المساجد وساحات الصلاة التي خصصتها وزارة الأوقاف.

وألقى خطبة العيد بمسجد المرسي أبي العباس الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، كما تحدث أئمة الأوقاف في ساحات الصلاة عن الآداب الإسلامية في العيد وضوابطه وأحكامه وما يستحب في تلك الأيام من أعمال، فضلاً عن صلة الأرحام والدعوة إلى التسامح ونبذ الخلافات في إطار شرح العبادات والأعياد في الإسلام.

والتقط المصلون الذين توافدوا على ساحات المساجد الصور التذكارية عقب انتهاء خطبة العيد، وسط أجواء احتفالية بين الأهالي المتواجدين بالميادين، بصحبة أطفالهم والذين حرصوا على شراء الهدايا ومشاركة ذويهم في الاحتفال.

وكانت مديرية أوقاف الإسكندرية أعلنت عن توزيع ساحات عيد الفطر المبارك على مختلف أنحاء المحافظة بجميع إدارات الأوقاف حسب الكثافة السكانية واحتياج المناطق للساحات، وخصصت 476 ساحة لأداء الصلاة. ​

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. الآلاف يؤدون صلاة عيد الفطر في ساحات الإسكندرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا