الارشيف / وكالات / عيون

اخر الاخبار اضرار البيض كثيرة منها زيادة الوزن

البيض من أشهي أنواع الطعام، فهناك من يفضلة مسلوق أو مقلي أو عيون أو أومليت، فتتعدد طريقة إعداده ولكن فوائده واحدة.

 

فنجد أن الكثيرين لا يستطيعون تناول وجبة الإفطار دون وجود البيض المسلوق أو المقلي، فهناك الكثيرون من عشاقه، الذين لا يستطيعون تناول وجبة الإفطار دونه، وليس فقط يتم تناوله مقلي أو مسلوق، ولكنه يدخل في الكثير من الأطعمة كالكيك والكريم كراميل، والبانيه، ولذا فتناوله يعد أساسيا حتى للأشخاص الذين لا يفضلونه

فدون وجود شك واحد البيض له مذاق خاص به، يجعله من أميز الأطعمة الغنية علي البروتين، وأيضا تعدد طريقة إعداده تجعله يتربع علي عرش الأطعمة المفيدة لجسم الإنسان، ونظرا لما يحتويه من عناصر غذائية هامة للجسم، له بعض الأضرار التي يقدمها لنا الموقع " healthyeating "، مشيرا إلي أن البيض يحتوي علي نسبة عالية من العناصر الغذائية الهامة والفيتامينات التي يحتاجها الجسم والتي تعمل علي إمداده بالطاقة والحيوية.

فهناك العديد والكثير من الفوائد التي يحصل عليها الجسم نتيجة لتناوله البيض، وذلك نتيجة لما يحتويه من الأحماض الأمينية والفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة للجسم، وذلك وفقا للتقرير المنشور.

وأضاف التقرير إلي أن تناول البيض يعمل علي تقوية صحة العظام والحد من الإصابة بهشاشة العظام، كما أنه يعمل علي تقوية العضلات،  يقضي علي أية سموم متواجدة في الجسم.

وأشار التقرير إلي أن تناول البيض يقوي وينشط خلايا الكبد، ويحميه من السموم ،  كما أنه يعمل علي تقوية الجهاز المناعي للجسم، والحد من الإصابة بنزلات البرد والالتهابات الشعوبية

هل تعلم عزيزي القارئ أن تناول للبيض في وجبة الإفطار يعمل علي تنشيط خلايا المخ، والدورة الدموية بالجسم، ويشعرك بالطاقة والحيوية، وتحسين مودك ويجعلك أقرب شعور للسعادة، ويحد من التوتر والقلق، هذا ما أكده التقرير.

وأشار التقرير المنشور، أن كثرة تناول البيض له العديد من الأضرار التي تحل علي صحر الإنسان، وذلك نتيجة لارتفاع نسبة السعرات الحرارية لديه، ونسبة الدهون أيضا، وهذا يجعله يتسبب في زيادة نسبة الكولسترول في الدم، ولذا فينصح مرضي الكولسترول بتناوله بنسب قليلة تجنبا للإصابة بأمراض القلب.

تراكم الدهون وزيادة الوزن،  لأنه يحتوي علي نسبة عالية من السعرات الحرارية،  وأيضا يزيد من فرص الإصابة بمرض السكر، فهذا ما أكده التقرير المنشور.

وأضاف التقرير، إلي أن مرضي القولون يتعرضون للعديد من المشاكل الصحية لأن البيض يتسبب في الإصابة بالانتفاخ والغازات، ولذا عليك تناوله دون الإفراط به.

اليوم السابع

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اضرار البيض كثيرة منها زيادة الوزن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.

قد تقرأ أيضا