عاجل

اخر الاخبار الإمارات تمنح رئيس إريتريا ورئيس وزراء إثيوبيا "وسام زايد" لجهودهما في إحلال السلام

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي (أ ش أ)

منح رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء، نظيره الإريتري أسياس أفورقي، ورئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، وسام زايد؛ تكريما لجهودهما في إنهاء الصراع والخلافات بين بلديهما، وتقديرا لدورهما في حل النزاع الثنائي وفتح آفاق جديدة للتعاون والتنسيق المشترك بينهما والمساهمة في إحلال السلام وإرساء الاستقرار في المنطقة.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، قلّد أفورقي وآبي أحمد "وسام زايد" الذي يعد أعلى وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول، معربا عن سعادته بتواجد صانعي السلام في القرن الإفريقي على أرض الإمارات، ومثمنا جهودهما ومساعيهما في إحلال السلام والأمان والاستقرار.

من جانبهما، أعرب أفورقي وآبي أحمد عن سعادتهما واعتزازهما بهذا الوسام الرفيع، مثمنين جهود الإمارات في دعم السلام والتنمية في بلديهما ودورها الحضاري في مد جسور الصداقة والتعاون والسلام مع مختلف الدول.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الإمارات تمنح رئيس إريتريا ورئيس وزراء إثيوبيا "وسام زايد" لجهودهما في إحلال السلام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق