الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم وزيرة دفاع إيطاليا: لدينا منزلاً مشتركًا مع ليبيا

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

قالت وزيرة الدفاع الإيطالية إليزابيتا ترينتا، إنَّ الحكومة ستبقى بجانب الشعب الليبي، وإنَّ إيطاليا تُريد فعل المزيد من أجل استقرار المنطقة والدولة.

وأضافت ترينتا، خلال تصريحاتٍ صحافية،: «نحنُ لدينا منزلا مشتركا مع ليبيا هو البحر المتوسط.. لكن نحن نتشاطر مشكلة مهمة تدفقات الهجرة التي تجلب عدم الاستقرار لإيطاليا وليبيا».

وأكدت ترينتا، أنّه يجب وقف مشكلة «الاتجار بالبشر والهجرة غير النظامية»، وذلك خلال استقبالها في ليبيا اليوم الثلاثاء، من قبل نظيرها أوحيدة عبد الله نجم.

من جهته، قال وزير الدفاع الليبي: «لدينا علاقات مهمة وتاريخية مع إيطاليا، التي ينبغي علينا جعلها أساسا نستثمر فيه جميعا، من أجل إحلال الاستقرار في منطقة المتوسط​​».

وكانت الوزيرة ترينتا قد انطلقت نحو ليبيا صباح اليوم، على متن طائرة من طراز C130 تابعة لسلاح الجو، برفقة رئيس أركان الدفاع الإيطالي الجنرال كلاوديو غراتسيانو.

 

 

 

The post وزيرة دفاع إيطاليا: لدينا منزلاً مشتركًا مع ليبيا appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم وزيرة دفاع إيطاليا: لدينا منزلاً مشتركًا مع ليبيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا