موريتانيا اليوم: السفير الأمريكي ينسحب بعد احتجاجات رافضة لزيارته للمعهد العالي

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – انسحب السفير الأمريكي في موريتانيا ميكايل دود مان من حفل أقيم اليوم في مركز تعليم اللغة الإنكليزية بمباني المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية في نواكشوط، وذلك إثر احتجاجات طلابية رافضة لدخوله للمعهد، ومحتجة على قرار الرئيس الأمريكي بشأن القدس.

 

وانسحب ميكايل دود مان من الحفل قبل تسليم الجوائز الذي كان مقررا أن يحضره، وذلك إثر تصاعد الاحتجاجات التي نظمها طلاب المعهد، ورفعوا خلالها الأعلام الفلسطينية، ورددوا شعارات تؤكد أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية، وأن الاحتلال لا شرعية له.

طلاب المعهد العالي أمام بوابة المركز الذي استضاف النشاط

 

ويعتبر النشاط الذي انسحب منه السفير الأمريكي اليوم أول نشاط جماهيري له بعيد تقديم أوراق اعتماد للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الثلاثاء الماضي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: السفير الأمريكي ينسحب بعد احتجاجات رافضة لزيارته للمعهد العالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق