اخر الاخبار "برلماني": الرئيس السيسي هو سبب سعادة المصريين

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018 حيث أعرب النائب صبري يوسف داود، عضو لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي والثروة الحيوانية بمجلس النواب، عن سعادته بزيارة الرئيس السوداني عمر البشير، إلى بلده الثاني مصر، مؤكدًا أن البلدين لديهما علاقات ثنائية قوية لا تسمح لهما بالفرقة.

وأكد "داود" في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن الرئيس السيسي هو سبب السعادة التي يعيشها الشعب المصري الآن، معبرًا عن ذلك بقوله: "الرئيس السيسي قضى على الإرهاب، وبدأ في ولايته الأولى في عجلة التنمية، وحفر آبار البترول".

وأضاف، أن إنجازات الرئيس السيسي هي من تتحدث عنه، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رجل أفعال لا أقوال، حيث أن إنجازاته خير شاهد عليه.

وأوضح عضو لجنة الزراعة والري والأمن الغذائي، أن ملف سد النهضة والتعاون في مختلف المجالات هي السمة المسيطرة على لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بضيف مصر العزيز، الرئيس السوداني عمر البشير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "برلماني": الرئيس السيسي هو سبب سعادة المصريين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق