أزارو: أشكر «البدري» على دعمه.. وقادرون على إسعاد الشعب المغربي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أكد وليد أزارو مهاجم منتخب المغرب الاول لكرة القدم ونجم الأهلي، أن فريق بلده قادر على اسعاد الشعب المغربي وسنجعله فخور بنا ، مشيرا إلى أن دعم مدربه حسام البدري المدير الفني للأهلي وراء العودة مجددا الى اسود الاطلس.

وقال أزارو في تصريحات لبي بي سي "أنا واثق أننا سنجعل الشعب المغربي فخور بنا، دائما ما أكون سعيدا عندما يتم استدعائي لمنتخب المغرب، استدعاء من الوطن هو أمر مميز بالنسبة لي".

وأضاف "لن أحتاج للوقت من أجل الاندماج مع المنتخب، عندما كنت لاعبا مع الدفاع الجديدي قبل الانضمام للأهلي كنت جزء من المنتخب المغربي وأعرف الأجواء هناك جيدا وذلك سيساعدني، عدت لأسود الأطلس بعد العمل الشاق الذي قمت به مع الأهلي وأريد أن أشكر مدربي حسام البدري الذي أعطاني كل الدعم".

وعن مجموعة المغرب التي ستضم بجانب أسود الأطلس كل من إسبانيا والبرتغال وإيران ووصفها البعض بمجموعة الموت.

"البعض يقولون أن هذه هي مجموعة الموت، لكنني أحبها لأن منتخب المغرب يلعب بشكل جيد أمام الفرق الكبير وأنا أردت مجموعة كهذه".

واختتم حديثه قائلا "رأيت تقارير تقول أن إيران هو المنتخب الأضغف في المجموعة ولكن هذا غير صحيح، هم فريق جيد والمباراة الافتتاحية أمامهم لن تكون سهلة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أزارو: أشكر «البدري» على دعمه.. وقادرون على إسعاد الشعب المغربي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق