السعودية: السليم: مهرجان (عنيزة غاليري) يعزز الحراك السياحي للمحافظة اليوم الأربعاء 25 يوليو

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: زار محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم اليوم, مهرجان عنيزة غاليري الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية في مركز الملك فهد الحضاري تحت شعار " حكاية تفاحة".
واطلع السليم على فعاليات المهرجان الذي يحوي عدداً من الأجنحة وركن الرسم بالقهوة والديكوباج ومعرض ورش العمل والأركان المشاركة لجمعية حرفة وجمعية طهور وأركان المصممات والمجوهرات وفعالية حلق برأيك وفعاليات المسرح وعربات الأطعمة والضيافة الباريسية والطاهي الصغير وفعالية أنت وحظك.
وأثنى المحافظ السليم على الجهود المبذولة التي استطاعت أن تقدم مهرجاناً نوعياً يعزز الحراك السياحي الذي تشتهر به المحافظة ، مشيراً إلى أن التجديد اسهم في إعطاء إنطباع مميز للزوار, مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية وسمو نائبه على دعمهما الغير محدود لجميع المناشط بالمحافظة .

هذا المحتوي ( السعودية: السليم: مهرجان (عنيزة غاليري) يعزز الحراك السياحي للمحافظة اليوم الأربعاء 25 يوليو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق