السياسة اليوم: آمال ماهر وآل شيخ| شائعات زواج وضرب بالشارع.. و«برج حوت»

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اليوم الجديد 

قدمت المطربة آمال ماهر بلاغًا اليوم ضد السعودي تركي آل شيخ، رئيس الهيئة الرياضية في المملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي لكلٍّ من نادي الأهلي والزمالك المصريين، تتهمه فيه بالتعدي عليها بالضرب أمام منزلها.

خبر غريب استيقظ عليه المصريون اليوم، فلم يكن هذا النبأ الأول الذي يجمع الاسمين ببعضهما، وإنما تم تداول بعض الشائعات قديمًا عن وجود علاقة زواج بينهما.

وكان الإعلامي محمد الغيطي قد أعلن في إحدى حلقات برنامجه «صح النوم»، عن وجود علاقة الزواج التي تجمع بينهما، مستندًا لما ذكره له أحد المحلنين الكبار، مضيفًا أنها المقصودة بأغنية «برج الحوت»، التي قام عمرو دياب بغناءها.

وأوضح أن آل شيخ هو من أنتج ألبوم عمرو دياب ودفع فيه مليون دولار و4 سيارات للهضبة، بناء على وعد أقره على نفسه لآمال ماهر، بأن يجعل أشهر مطربي الوطن العربي يغني لها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: آمال ماهر وآل شيخ| شائعات زواج وضرب بالشارع.. و«برج حوت»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق