الارشيف / وكالات / مصراوى

اخر الاخبار فرار 10 سجناء من سجن شديد الحراسة في أستراليا

كانبرا - (د ب أ):

ذكرت الشرطة اليوم الأربعاء أن 10 سجناء فروا من سجن شديد الحراسة غربي أستراليا، وأن أربعة منهم مازالوا هاربين إلى الآن.

وتمت عملية الفرار خلال نوبة هياج وتخريب في سجن جرينو الإقليمي في غرب أستراليا الليلة الماضية. وقالت الشرطة إن ثلاثة حراس على الأقل أصيبوا.

وأضافت الشرطة في غرب أستراليا اليوم الأربعاء أنه تم القبض على ستة سجناء.

وتقع المنطقة على بعد 400 كيلومتر شمال عاصمة الولاية بيرث.

وأطلقت الشرطة عملية مطاردة كبرى، حيث تم إرسال ضباط من بيرث ومدن مختلفة بالإقليم إلى المنطقة للبحث عن الفارين المتبقين، الذين يعتقد أنهم ما زالوا في المنطقة.

ونصحت الشرطة السكان المحليين والسائقين بإغلاق الأبواب والنوافذ، حيث حاول اثنان من الهاربين سرقة سيارة قبل أن تلقي الشرطة القبض عليهما في الساعات التي تلت هربهم بالسيارة، وفقا لمفوض الشرطة كريس داوسون.

ونقلت صحيفة "ويست أستراليان" عن توني هاسال مفوض هيئة السجون قوله في وقت متأخر من مساء أمس: "بدأ ذلك بحريق في إحدى الزنزانات ثم تم إضرام حريقين آخرين داخل السجن."

وأضاف: "اقتحموا بعض مكاتب العاملين بالسجن وحصلوا على بعض المعدات واستخدموها في إلحاق بعض الأضرار. وطبقا لما لدي من معلومات حصل السجناء على بعض المعدات وتسلقوا السور الخارجي".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار فرار 10 سجناء من سجن شديد الحراسة في أستراليا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا