الارشيف / وكالات / التحرير الإخبـاري

اخر اخبار مصر محافظ بورسعيد يؤدي صلاة العيد في ساحة المعمورة اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

مصر اليوم حيث أدى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، واللواء أمجد عبدالفتاح، مدير الأمن، صلاة عيد الفطر المبارك، اليوم الجمعة، بساحة المعمورة بحي الشرق.

حضر الصلاة السكرتير العام للمحافظة، والسكرتير العام المساعد، والمستشار العسكري، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

ودعا الدكتور صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف خلال خطبة العيد، إلى ضرورة العودة إلى الله، والإخلاص فى العمل من أجل رفعة مصر وديننا، وهجر المعاصى وصلة الأرحام والأرامل والأيتام، لافتًا إلى أنه بعد شهر رمضان علينا أن نستقيم على طاعة الله وأن نلتزم بوصية الرسول بأن لا نجعل سرورونا وفرحتنا بالعيد تنسينا ربنا.

وقدم المحافظ التهنئة لأهالي بورسعيد، بمناسبة عيد الفطر المبارك، معربا عن أمنياته بأن يديم الله الخير والرخاء على بلادنا، كما لفت إلى قيام المحافظه باتخاذ كافة ما يلزم لتوفير الراحة لأبناء المحافظه والمصطافين من أجل قضاء إجازة العيد داخل المدينة، ومؤكدًا على جاهزية الحدائق والمتنزهات والشاطئ لاستقبال المواطنين.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل المحافظة تعمل على مدار اليوم لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين.

هذا المحتوي ( اخر اخبار مصر محافظ بورسعيد يؤدي صلاة العيد في ساحة المعمورة اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا