اخر الاخبار يوم الفرح.. 5 لقطات تذكارية لا تغفلي تصويرها

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018 حيث تنتظر كل فتاة ليلة زفافها وتحرص على العناية بكل التفاصيل الدقيقة في هذا اليوم، كشكل حذائها والمكياج والمانيكير الذي سيزين يديها، فكلها تفاصيل لا غني عنها في ذلك اليوم، بالإضافة إلى جلسة التصوير المميزة التي توّثق تلك التفاصيل في لقطات تذكارية.

وبعيداً عن جلسة تصوير العريس والعروس، هناك لقطة خاصة بتفاصيل أنثوية تحبها كل الفتيات، وعليكي العناية بها يوم العرس، فتمنحك مزيد من السعادة كلما شاهدتيها.

ومن تلك اللقطات المميزة صورة حذاء الفرح، فهو قطعة مميزة تأخذ وقتاً طويلاً من العروس للبحث عنه واختياره وفقاً لذوقها الخاص، فيمكنك توثيقه بصورة مميزة.

كذلك طرحة الزفاف والإكسسوارات والتاج الخاص بالشعر أو الطرحة، فهي تفاصيل تلفت انتباه العروس والحضور أيضاً، فيمكنك القيام بالتقاط صور مميزة لها أو يقوم بهذا الدور إحدى صديقاتك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار يوم الفرح.. 5 لقطات تذكارية لا تغفلي تصويرها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق