اخر الاخبار مؤتمر جماهيري لدعم "السيسي" في الإبراهيمية بالشرقية (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018 حيث نظمت الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة الشرقية، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً أقيم بمدينة الإبراهيمية برئاسة هشام الرفاعي منسق عام حملة كلنا معاك بمركز الإبراهيمية وتحت رعاية النائب محمود شحاته زايد عضو مجلس النواب، وبمشاركة عدد من أعضاء مجلس النواب وممثل علي الأوقاف وممثل عن الكنيسة وعدد من آسر الشهداء ولفيف من الصحفيين والإعلاميين وعدد كبير من المواطنين بلغ 5 آلاف مواطن.

وقدم المؤتمر الإعلامي صلاح بدران، وبدأ بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء مصر من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية الذين ضحوا بحياتهم فداءا للوطن.

وخلال كلمته رحب محمد زكي عبد العزيز المنسق الإعلامي لحملة كلنا معاك بالشرقية، بالحضور وقال يجب علي الشعب العظيم ان يرد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق خلال فترته الرئاسية الأولي من مشروعات لم تكن تتحق في مصر الا بعد 30 سنة، مؤكداعلى ضرورة النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها أيام 26 و 27 و28 من مارس الجارى، كى يرسل الشعب رسالة الى العالم انه قادر على مواجهة التحديات التى تحاك بمصر فى الداخل والخارج.

وأضافت الدكتورة احلام حنفي نائبه منسقة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مص: يجب علينا جميعا أن نفتخر اننا مصريين وأن نختار الرئيس الذى حمل روحه على كفه وجابه جماعات الإرهاب التى خططت للنيل من الشعب المصرى وإسقاط الدولة فى وقت عجز الجميع على الوقوف ضدهم، الى جانب ان الشعب المصرى كان له دورًا هاما وبارزا فى دعم الرئيس لمواجهة الإرهاب وإقتلاعه من جذوره.

وأكد النائب محمود زايد عضو مجلس النواب عن دائرة ههيا والإبراهيمية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل اثبت خلال فترته الرئاسية الأولي انه قادر علي النهوض بمصر وإعادتها لريادتها بين مصاف الدول مرة آخري، بعدما شاهدنا حجم الانجازات التي تحققت في عهدة من مشروعات قومية وتنموية عملاقة، داعيا الجميع للاحتشاد امام صناديق الانتخابات والتصويت للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة العطاء والانجازات.

وقال الشيخ محمد متولي الرشيدي مدير عام الاوقاف بالإبراهيمية، اننا يجب ان نؤيد الأمن والاستقرار ونستكمل مسيرة العطاء ونقول نعم لمن يعشق تراب هذا البلد، فهو الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي قالها علي الملء "لن اسمح بالمساس بالوطن" كما قال "أن مصر تحارب الارهاب بالنيابة عن المنطقة بأكملها "، مشيرا إلى أننا يجب أن نؤيد من وقف في وجه الإرهاب الغاشم الذي يحاول إسقاط الدولة المصرية.

وأوضح القس ابانوب راعي كنيسة دانيال بالإبراهيمية، الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يوحد قطبي الشعب المصري المسلمين والمسيحيين، وجعلهم يدا واحدة متماسكة تقف وتؤيد وتدعم الدولة في حربها علي الارهاب، لافتًا إلى أن النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية أيام 26 و 27 و 28 واختيار السيسي واجب وطني علي كل مصري شريف يعشق تراب هذا الوطن.

وعلي هامش المؤتمر تم تكريم عدد من أسر شهداء الجيش والشرطة، بالاضافة إلي عرض فيديو تسجيلي قصير يستعرض انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة رئاستة الأولى، وما يريد تنفيذه خلال الفترة القادمة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مؤتمر جماهيري لدعم "السيسي" في الإبراهيمية بالشرقية (صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق