محافظ الدقهلية: الشعب المصري نسيج واحد "مسلمين ومسيحيين" .. صور

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، ان الشعب المصري نسيج واحد مسلمين ومسيحيين وعلى وعى كامل بما يحتاجه منه الوطن في هذه المرحلة بمشاركته الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا الى ان الوطن الآن في حاجة الى الجميع لتثبت مصر للعالم ان شعبها لديه الإصرار الكامل على استكمال بناء الوطن، مؤكدا على دور الكنيسة في توعية المواطنين لديها بأهمية المشاركة المجتمعية في كافة قضايا المجتمع وفى مقدمتها مشاركتهم في الانتخابات وليس الانتخابات الرئاسية فقط ولكن في اي انتخابات قادمة اخرى.

جاء ذلك خلال زيارة محافظ الدقهلية واللواء محمد حجي، مدير الأمن، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، لكاتدرائية العذراء مريم والملاك ميخائيل بالمنصورة، وتهنئته للإخوة الاقباط بمناسبة " الصيام الكبير " والذى يتزامن مع قدوم شهر الصيام للمسلمين " رمضان المبارك "، مقدمًا التهنئة لقداسة الانبا داود مطران المنصورة وتوابعها وشعب الكنيسة بالدقهلية بهذه المناسبة.

من ناحية اخرى راهن المحافظ، على وعي الشباب المصري بكل طوائفه، مؤكدًا ان لديه الاصرار والعزيمة على الثأر للشهداء بتوجهه للجان الانتخاب للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية القادمة التي تمثل رصاصات في قلب الارهاب الاسود، ليؤكد للعالم صلابة وتماسك الشعب المصري وقدرته على الاحتفاظ بمكانة وطنه بين دول العالم التي تميز بها منذ فجر الحضارة وبداية التاريخ.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "محافظ الدقهلية: الشعب المصري نسيج واحد "مسلمين ومسيحيين" .. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق