السياسة اليوم: أحمد موسى: أردوغان يغزو أرض سوريا مرتكبا أبشع الجرائم

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدى البلد _ عبدالصمد ماهر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ما حدث في "عفرين" شمال سوريا جريمة بكل ما تحمله الكلمة قام بها النازي التركي "أردوغان"، لافتًا إلى أن ما يجري غزو واحتلال تركي علي أراضي سوريا، موضحًا أن هناك تحالفًا بين جماعة الإخوان الإرهابية وجبهة النصر مع جيش الاحتلال التركي.

أضاف "موسى"، في برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن هذا المحتل التركي يغزو سوريا ويشرد الأطفال والنساء وكبار السن، مشيرًا إلي أننا يجب أن نهتف بـ"قالوا علينا إيه" للجيش المصري الوطني العظيم؛ الذي منع عن مصر تكرار المشهد في سوريا من تدمير وقتل وتشريد.

وأكد أن مليشيا الإرهاب الإخواني تتعاون مع النازي التركي، لتدمير وطن عربي شقيق، ويقومون برفع علم تركيا فوق المنشآت السورية، لافتًا إلي أن المجتمع الدولي في حالة صمت دائم.
 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: أحمد موسى: أردوغان يغزو أرض سوريا مرتكبا أبشع الجرائم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق