الارشيف / وكالات / جريدة الفجر

منوعات| أفضل 10 أسطح الفنادق في العالم

قد تكون أسطح الفنادق في بعض الأحيان سببًا لاختيار الإقامة في فندق معين، حيث يمكنهم السباحة في المسبح أو تناول مشروب مع أحبائهم أو أصدقائهم أثناء الاستمتاع بالمناظر الرائعة من حولهم، وعندما يكون الطقس دافئًا، تفتح الفنادق البارات والمطاعم والمسابح على السطح للجمهور.

وفيما يلي أفضل أسطح الفنادق في العالم، والتي تقدم أكثر من مجرد مناظر خلابة:

10- Vertigo & Moon Bar، بانكوك، تايلاند
يحتوي فندق Banyan Tree Bangkok على بار وشواية في الهواء الطلق على السطح، ويمتد على 61 طابقًا فوق العاصمة التايلاندية، وفي كل مساء يمكن للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق والاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة وشرائح اللحم أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة والمذهلة للمدينة.

9- Le Bain، نيويورك، الولايات المتحدة
Le Bain هو عبارة عن مرقص بنتهاوس وبار على السطح في الطابق العلوي من فندق The Standard، High Line العصري في منطقة Meatpacking ويضم دي جي مشهورين عالميًا ونظام صوتي أكثر حداثة ومناظر مثيرة للإعجاب، وخلال فصل الصيف، هناك بركة غطس في قاعة الرقص على السطح المغطى بالأعشاب.

8-AER Lounge، مومباي، الهند
يغطي ملهى AER سقف فندق فور سيزنز مومباي بأكمله، ويبلغ ارتفاعه 34 طابقًا فوق حي وورلي الصاخب، وهو واحد من عدد قليل من البارات على السطح التي تفتح على مدار السنة، ويوفر إطلالات بزاوية 360 درجة على أفق المدينة.

7-Radio Rooftop Bar، لندن، المملكة المتحدة
مع إطلالات رائعة تشمل جسر البرج وجسر لندن وكاتدرائية القديس بولس وتيت مودرن وسومرست هاوس وساوث بانك ولندن آي ومجلس البرلمان ومنطقة المسارح في كوفنت غاردن، يقع البار على السطح في الطابق 10 من فندق ME London.

6- Sands SkyPark، سنغافورة
يقع Sands SkyPark على سطح فندق Marina Bay Sands الشهير، ويضم مسبحا لا متناهي، ويوفر إطلالات خلابة على أفق سنغافورة، ويقدم للضيوف إمكانية الاستمتاع بأرقى خيارات تناول الطعام والمشروبات والترفيه.

5- Thompson Toronto Rooftop Lounge، كندا، تورنتو
تتميز صالة Thompson Toronto الموجودة على السطح بإطلالات خلابة بزاوية 360 درجة على أفق مدينة تورونتو، وتعتبر ملاذًا أنيقًا وحصريًا لضيوف الفندق، حيث يمكنهم الاستمتاع بالسباحة في المسبح اللامتناهي، وفي المساء، يُمكنهم الاسترخاء في الكابانات بجانب المسبح والاستمتاع بالكوكتيلات الإبداعية والأجواء الراقية في بار Toronto المتوفر على السطح.

4-Terrat، برشلونة، إسبانيا
يحتوي تراس Mandarin Oriental Barcelona على السطح على مسبح أنيق تحيط به كراسي استلقاء عصرية، حيث يمكن الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة أثناء السباحة، وتشمل بعض المعالم البارزة من التراس إسطبل كنيسة العائلة المقدسة أنطوني غاودي ومبنى كاسا باتلو.

3- Fasano Rio De Janeiro Rooftop، ريو دي جانيرو، البرازيل
يقع في الطابق الثامن من فندق Fasano، ويوفر مسبحا لا متناهي أنيق مطل بشكل فريد على شاطئ Ipanema الشهير عالميًا من الزاوية التي تلتقط Arpoador وMorro Dois Irmãos وCorcovado، ويقدم للضيوف مجموعة واسعة من عصائر الفاكهة الطازجة والكوكتيلات وتناول الطعام اللذيذ في الهواء الطلق طوال اليوم.

2- Park Hyatt Sydney Rooftop، سيدني، أستراليا
يضم سطح الفندق حوض سباحة مدفّأ، وسبا، وتراس شمسي خاص وكاباناس، ويوفر إطلالة شاملة على الميناء ودار الأوبرا ودو تاون سيدني.

1- Redentore Terrazza Suite، البندقية، إيطاليا
تبلغ مساحة السطح 250 مترًا مربعًا، ويطل على القناة الكبرى، ويحتوي على مسبح، وهو مجهز بكراسي استلقاء للتشمس ومفروشات أنيقة في الهواء الطلق.

هذا المحتوي ( منوعات| أفضل 10 أسطح الفنادق في العالم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا