اخر الاخبار اغتصبها وقذفها من السيارة عارية في الثالثة من عمرها.. وتخشاه في السادسة عشرة؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اختطفت فتاة، تدعى “إيما”، عندما كانت في الثالثة من عمرها على يد شاب يدعى “كريج سويني”، يبلغ من العمر 38 عاما، حيث أخذها عنوة في سيارته واغتصبها لمدة خمس ساعات، ثم ألقاها عارية من السيارة وهو يقودها بأعلى سرعة.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الفتاة البالغة من العمر الآن 16 عاما تعرضت لحادثة اغتصاب بشعة في طفولتها، وتخشى تكرار هذه المأساة في الأيام المقبلة، خاصة بعد اقتراب انتهاء مدة السجن على الجاني.

وتلقى “سويني” حكما بالسجن لمدة 12 سنة خلال عام 2006، بعدما اختطف “إيما” في سيارته، ثم أخذها في منزل مهجور بجنوب ويلز واغتصبها، ثم وضعها ثانية بالسيارة، وفي الطريق لاحظ رجال الشرطة فألقى الطفلة عارية في الشارع تصارع الموت، حتى عثر عليها رجال الأمن ونقلوها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتعاني “إيما” من صدمة نفسية، وطلبت من المحكمة سجن هذا الرجل مدى الحياة لأنه يشكل خطرا على حياتها، فبالرغم من أنها تعرضت لهذه الحادثة وهي صغيرة إلا أنها لا زالت تعاني من ذكريات الماضي وتترقب تكرار الواقعة إذا أطلق سراح الجاني.

الطفل رياض ، يحكي محاولة اغتصابة و كيف قتل المعتديشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اغتصبها وقذفها من السيارة عارية في الثالثة من عمرها.. وتخشاه في السادسة عشرة؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق