منوعات| عارضة أزياء تغامر بحياتها مع تمساح في جلسة تصويرية جريئة!

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قرّرت ميلودي تريفينو التقاط صورة مع تمساح في الماء، وذلك من أجل أن تتفوق على زميلاتها عارضات الأزياء بنشر الصور الجريئة، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني.

ولم يتردّد المصوّر كين كيفر (49 سنة) بتنظيم هذه الجلسة التصويرية مع الحيوان المفترس في بحيرة Chinchorro Banks في المكسيك. 

وقد استغرق ركوب القارب ساعتين للوصول إلى المكان المقصود، وكان المصوّر وزوجته كيمبر التي رافقته كي تتصوّر أيضًا والعارضة وحدهم على متن القارب.

وعلى بعد أمتار قليلة من المخلوقات الضخمة، سبحت عارضة الأزياء وكيمبر والتقط لهما كيف الصور الرائعة. وحين وقفت ميلودي وجهًا لوجه مع التمساح، حبست أنفاسها. واستخدم الفريق الطعم لإغراء التماسيح والحفاظ على أمنهم.

وعبّر كين عن تجبرته قائلًا: "شعرت أنا وميلودي وزوجتي كيمبر بالحماس والخوف في الوقت نفسه أثناء التصوير لكنّنا نجحنا أخيرًا في الغوص داخل هذا العالم الخطير والتقاط صور رائعة مع الحيوان المفترس".

وظهرت عارضة الأزياء وكيمبر في قعر البحيرة مرتديتين ثوبين أحمر وأصفر، مبتسمتين ومحافظتين على هدوئهما رغم اقتراب التماسيح منهما.

هذا المحتوي ( منوعات| عارضة أزياء تغامر بحياتها مع تمساح في جلسة تصويرية جريئة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق