الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: بالصورة.. أسماء المنور تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن سنها الحقيقي

منوعات من سلطانه حيث احتفلت الفنانة المغربية أسماء المنور، اليوم الأربعاء بعيد ميلاذها الأربعين الموافق لـ 24 يوليوز من كل شهر، من خلال صورة لطفولتها نشرتها عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام".

وكشفت "المنور" من خلال تدوينة أرفقتها بالصورة عن سنها الحقيقي، معبرة عن مدى حبها وسعادتها بعائلتها الصغيرة، ومدير أعمالها الذين تعتبرهم مفخرتها في الحياة.

وكتبت أسماء في تعليقها قائلة:"اليوم احتفل بعيد ميلادي 40، سعيدة بكل ماوهبني رب العالمين وساعدني لتحقيقه، فخورة بعائلتي على رأسهم ماما وبابا فخورة بأخي الوحيد ومدير أعمالي وظهري وسندي".

وأضافت قائلة:"شاكرة لكوني أخت لِست اخوات بنات هن صديقاتي وكاتمات أسراري وشلتي وعزوتي . ممتنة لعائلةٍ كبيرةٍ حباني بها رب العالمين من المحبين في كل بقاع الدنيا ألتقيهم ويغدقون عليّ بالحب".

ونصحت المنور متتبعيها من انتقاد صورتها وهي رضيعة عبر نعتها بصاحبة الأنف الكبير والحولاء قائلة:"وأخيرا وليس آخرا اللي حكى عن أني فالصورة طالعة حولة أو مناخيري كبيرة مايلوم الا نفسه اوكيه(نظرة قوية تعبر عن برج الاسد القصد بها إخافة الآخر وياربي تصدق".

 

هذا المحتوي ( سلطانة: بالصورة.. أسماء المنور تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن سنها الحقيقي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا