اخر الاخبار "القوى العاملة" تتابع حالة الصياد المصري المصاب في اليونان

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- مروة شوقي:

زار مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بأثنيا – اليونان، مستشفى خالكيذا العام، للوقوف على حالة المواطن المصري المصاب محمد فوزي محرم، الذي يعمل بمهنة صياد، وأصيب بكسر في الساق اليسرى في أثناء العمل.

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالتواجد والتواصل بشكل مستمر بين أبناء الجالية في كل الأماكن والأوقات لمتابعة أحوالهم والتعرف على طلباتهم وتوعيتهم ومعالجة ما قد يقابلهم من معوقات في أعمالهم لمساعدتهم، وتقديم تمنياته للمرضى والمصابين بالشفاء العاجل لهم.

وحسب بيان، الأربعاء، تلقى الوزير تقريرا عبر المستشار العمالي باليونان أشـرف فؤاد عن حادث إصابة الصياد المصري بكسر في الساق اليسرى نتيجة خطأ من قبطان المركب يتمثل في تحرك المركب قبل الاطمئنان على خلو المركب من الصيادين في الخلف، ما أدى إلى التفاف الحبل حول الساق اليسرى للصياد محمد فوزي محرم وأدى إلى كسرها .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "القوى العاملة" تتابع حالة الصياد المصري المصاب في اليونان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق