سلطانة: لطيفة رأفت تستغل مناسبة عيد ميلاد أسماء المنور وتوجه لها رسالة خاصة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث هنأت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، زوال يوم الأربعاء، الفنانة أسماء المنور بمناسبة عيد ميلادها الأربعين عبر صفحتها الخاصة على تطبيق "إنستغرام".

ووجهت لطيفة رأفت رسالة خاصة لأسماء بمناسبة عيد ميلادها، تعرب من خلالها عن مدى حبها وإعجابها بصوتها، في تدوينة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على ذات التطبيق.

وكتبت سفيرة القفطان المغربي "رأفت" في تعليق أرفقته بصورتها رفقة أسماء المنور قائلة:" هي بنت الوقت لكن صوتها ما زال دائما يذكرنا بالنبرة الاندلسية التي تميز صوتها الرائع ، غنت كل الانماط و توفقت فيها بامتياز ، فنانة جميلة قلبا و قالبا".

وأضافت قائلة:" لا يسعني الا ان اقول لك كل سنة و انت بالف خير أم آدم و ملكة الاندلس بامتياز مشيدة لك بنجاحك و فخورة بزمالتك و بتواجد اسمك في الساحة الفنية التي جمعتنا لسنوات ، كل عام و انت بالف خير أسما بالمزيد من التألق و النجاح يا رب مع حبي و مودتي".

يشار إلى أن الفنانة المغربية أسماء المنور تحتفل اليوم بعيد ميلاذها الأربعين الموافق لـ 24 يوليوز، من كل سنة رفقة عائلتها وأصدقائها.

هذا المحتوي ( سلطانة: لطيفة رأفت تستغل مناسبة عيد ميلاد أسماء المنور وتوجه لها رسالة خاصة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق