إلهامى الزيات : الفيزا العلاجية للسياح فى حاجة إلى قاعدة بيانات للمستشفيات

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال إلهامي الزيات، رئيس اتحاد الغرف السياحية السابق، إن مقترح وزارة الصحة بإعطاء فيزا علاجية السائحين المترددين على مصر هى فكرة جيدة وليس لها اى ضرر بل بالعكس مفيدة ولكن عندما يكون هناك استعداد لها .

واضاف "الزيات" فى تصريح خاص لـ"صدى البلد" ان هذه الفيزا تعتبر اسرع فى الإجراءات بالنسبة للسائح وتعطى مدة له أكبر ولكن لابد ان يكون هناك قاعدة كبيرة لبيانات المستشفيات فى مصر حتى يتم عمل الدعاية اللازمة لها وتستطيع المنافسة .

وأعلن وزير الصحة الدكتور أحمد عماد، أمس، عن دراسة الحكومة، بالتعاون مع وزارتى الطيران والخارجية، إصدار فيزا علاجية خاصة للمترددين على مصر من أجل الاستشفاء البيئى والعلاجى لتسهيل مهام دخولهم للبلاد وتخفيفًا على المريض.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "إلهامى الزيات : الفيزا العلاجية للسياح فى حاجة إلى قاعدة بيانات للمستشفيات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق