الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم لنقي: نسعى لتقريب وجهات النظر بين مجلسي النواب والدولة

اخبار ليبيا اليوم حيث أكد عضو مجلس الدولة احمد لنقي تواصل الجهود الفردية لتقريب وجهات النظر بين البرلمان ومجلس الدولة والتي كان آخرها لقاء أعضاء من مجلس الدولة رئيس البرلمان عقيلة صالح في القاهرة مبينا ان نتائج اللقاء كانت ايجابية خاصة وان الطرفان متفقان على المنطلقات الأساسية.

وبين لنقي في تصريح لبوابة إفريقيا الإخبارية أن مجلسي النواب والدولة متفقان على تقليص عدد أعضاء المجلس الرئاسي من 9 أعضاء إلى ثلاثة وتشكيل حكومة وحدة وطنية تعمل على توحيد مؤسسات الدولة والتأسيس للانتخابات والاستفتاء على الدستور مشددا على أن إجراء هذه الاستحقاقات قبل تشكيل حكومة وحدة وطنية سيجعل نتائج الانتخابات غير مرضية لجميع الأطراف كما سيجعل الدستور محل خلاف.

وأشار إلى أن أعضاء مجلس الدولة يرغبون في التواصل مع اكبر عدد ممكن من النواب تمهيدا للقاء لجنتين من المجلسين مؤكدا أن ذلك يجري بالتنسيق مع المبعوث الاممي إلى ليبيا غسان سلامة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر من المصدر على موقع بوابة افريقيا

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم لنقي: نسعى لتقريب وجهات النظر بين مجلسي النواب والدولة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا