الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم العقيد أحمد المسماري يفتح النار على المليشيات والفساد والتدخل الخارجي

اخبار ليبيا اليوم حيث العنوان-بنغازي

أكد المتحدث باسم الجيش العميد احمد المسماري انه يجب أن ينتهي وجود المليشيات والعصابات المسلحة مؤكدا أن الحسم المدني يجب أن يكون في طرابلس من خلال أهلها.

وقال المسماري في مؤتمر صحفي أن الجيش يحارب من أجل تطهير ليبيا واسترداد حق المواطنين في وطنهم. وانتقد المسماري بعض الشخصيات في طرابلس قائلا إن محافظ المصرف المركزي المقال الصديق الكبير لا يريد التسليم للمحافظ المنتخب محمد الشكري لان عليه التزامات مضيفا أنه ستكون عليه قضايا فساد

وكشف العميد المسماري خلال مؤتمر ال صحفي أن« الصديق الكبير متورط مع علي الصلابي وعبد الحكيم بلحاج في سرقة أموال ليبيا بالخارج».

ووجه حديثه للمجتمع الدولي قائلا أي اتفاقية أو تفاهم لا يمر عبر البرلمان الليبي غير مسؤولين عنه كليبيين مشيرا إلى انه أي اتفاقية يجب أن يصادق عليها في البرلمان وتابع قائلا  “الصراع الإيطالي الفرنسي يجب أن يبقى في أوروبا بعيداً عن ليبيا”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة العنوان الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم العقيد أحمد المسماري يفتح النار على المليشيات والفساد والتدخل الخارجي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا