حفيد سعد زغلول يكشف عن أسماء المفصولين العائدين للوفد حال فوزه برئاسة الحزب

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال علاء الشوالى، عضو الهيئة الوفدية وحفيد سعد زغلول - خال والده - والمرشح لرئاسة حزب الوفد أن أول قرارته حال فوزه برئاسة الوفد ستكون عودة جميع المفصولين من حزب الوفد بسبب اختلاف الرأى السياسى مع قيادات الوفد، منذ عودته والى اليوم،على الرغم أنه لا ينتظر من أغلبهم تأييدًا، ولا جزاء ولا شكورا.

واكد الشوالى فى بيان صحفى له ان اغلب المفصولين من حزب الوفد لا حول له ولا طول، ولن يكون له غدًا، ربما بسبب عدم قرائته للمشهد بصورة سياسية سليمة تسمح له بتركيب قطع البازل لاستشفاف صورة المستقبل حسابيًا، بل ربما يكون قرارى هذا سببا فى فقدى الكثير من الأصوات من هنا أو هناك، وسبحان مُرضى العباد.

وأشار عضو الهيئة الوفدية وحفيد سعد زغلول - خال والده - والمرشح لرئاسة حزب الوفد إلى أن الأهم سيكون السعى لعودة قامات وأقطاب الوفد الحقيقية المهاجرة وهم المهندس مجدى سراج الدين ، د. محمد كامل، عادل ضيغم ، مؤكدا أن القائمة طويلة طويلة تضم قامات عظيمة يمكنها قيادة دولة وليس فقط إثراء حزب.

واختتم بيانه قائلا: ذلك يقينى ومبدأى لا يتجزأ، لا يعنينى معه من ائتلف ومن اختلف، فإنما أقول ما أراه نافعا لوطنى ولوفدى، بياء الملكية، ولا شأن لى بعدها بالرضا أو الغضب، ولا بهوى الأنفس ورعى الله الوفد .. وحمى الوطن .. وبارك كل مخلص له أمين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حفيد سعد زغلول يكشف عن أسماء المفصولين العائدين للوفد حال فوزه برئاسة الحزب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق