احمد الطيب : الزمالك يسير على الطريق الصحيح مع ايهاب جلال .. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال المعلق الرياضي احمد الطيب إن فريق الزمالك يسير الآن على الطريق الصحيح رغم المشكلات الكثيرة والانتقادات التى تعرض لها مؤخرًا ولكنه يسير بثبات نحو عودتة إلى سابق عهده مع ايهاب جلال .

وأضاف "الطيب" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز يوم الاثنين أن المدير الفنى لفريق الزمالك ايهاب جلال مدرب كفء ومن أفضل المدربين فى مصر ويعلم جيدا مستويات لاعبيه، مشدد على أن الفريق الابيض سيعود الى سابق عهدة على يديه.

وعن تجديد التعاقد للثنائي احمد فتحى وعبد الله السعيد قال إنه يجب على النادى الاهلى أن يجدد للثنائى بما يتناسب مع تاريخهما مع المارد الاحمر .

وتابع أن النادى الاهلى هو من صنع اسم وتاريخ عبد الله السعيد واحمد فتحى ولابد من رد الجميل للنادى، مشيرا الى أن الاهلى لو عرض على الثنائي 75% من المبلغ الذي تلاقاه اللاعبين خارجيا عليهم الموافقة والتجديد للاهلى فورا".

وأشار "الطيب" إلى أنه لابد أن نلتمس العذر لنادى الاسماعيلي عن رحيل احمد فتحى وعبد الله السعيد عن النادى، وعلى الاهلى ان يعوض اللاعبين ولا يقف فى طريقهما في تأمين مستقبلهم والاهلي قادر على صنع مثل احمد فتحى وعبد الله السعيد .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "احمد الطيب : الزمالك يسير على الطريق الصحيح مع ايهاب جلال .. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق