الارشيف / وكالات / شاشة نيوز

شاشة نيوز: مقتل مواطن في بيت امر واحراق 6 منازل في العروب

الخليل- شاشة نيوز- قتل مواطن واصيب 10 اخرون بجراح متفاوتة خلال شجار وقع الليلة، في بيت امر ، كما تم توقيف 5 من المشتبه بهم بعملية القتل.

وقد اعلن الاطباء في مستشفى الميزان التخصصي عن مصرع مواطن متأثرا باصابته جراء تعرضه للطعن في رقبته.

وافاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ، ان الاطباء اعلنوا عن وفاة المواطن بهاء كمال بحر 36 عاما متأثرا باصابته وقد تم فتح تحقيق في الحادث.

واضاف، بأنه تم ابلاغ النيابة العامة والتي قررت التحفظ على الجثة وتحويلها للطبيب الشرعي لبيان اسباب الوفاة.

وقالت مصادر محلية، ان شجارا عائليا وقع في بيت امر اصيب على اثرها المواطن بحر في رقبته اصابة بليغة.

من جانبه قال العقيد ارزيقات، ان الاجهزة الامنية دفعت بتعزيزات لبيت امر، لحفظ النظام العام، وقد ساهم وجهاء العشائر في تطويق الحادث وأخذ العادات والتقاليد.

واضاف ارزيقات، وقد عملت الاجهزة الامنية على فرض النظام العام واوقفت 5 اشخاص مشتبه بهم بعملية قتل المواطن بحر.

وفي مخيم العروب شمال الخليل احرقت 6 منازل، الليلة الماضية ، بعد الاعلان عن وفاة المواطن رائد يحيى جوابرة 45 عاما، والذي اصيب قبل 9 اشهر خلال شجار عائلي.

وافاد العقيد لؤي ارزيقات ، ان الاجهزة الامنية والدفاع المدني تمكنوا من انقاذ حياة 4 مواطنين كانوا محاصرين في المنازل التي تم حرقها.

واضاف، ان قوات الامن الفلسطيني تعمل جاهدة على تطويق الشجار الذي اندلع في المخيم وأدى لاصابة عدد من الابرياء بسبب تراشق الحجارة.

وكان الامن دفع بتعزيزات الى مخيم العروب بعد اندلاع الشجار لفرض النظام العام، على الرغم من كون منطقة المخيم تقع تحت سيطرة الاحتلال الاسرائيلي.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: مقتل مواطن في بيت امر واحراق 6 منازل في العروب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

قد تقرأ أيضا