الارشيف / وكالات / بوابة الشروق

اخبار مصر بعد العيد.. «طاقة النواب» تبحث الأسعار الجديدة مع وزير الكهرباء - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

اخر الاخبار- أعلن رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، طلعت السويدى، أن اللجنة ستعقد اجتماعا، مع وزير الكهرباء محمد شاكر، لتوضيح جميع ما يتعلق بالزيادة الأخيرة لأسعار الكهرباء بعد انتهاء إجازات العيد.

وقال السويدى، فى تصريحات صحفية، إن زيادة أسعار شرائح الكهرباء وتحريكها، قرار يخص مجلس الوزراء، ولا علاقة لمجلس النواب به، لافتا إلى أن المجلس وافق من قبل على خطة الإصلاح الاقتصادى التى تتضمن رفع الدعم عن الكهرباء والمحروقات على مدار 5 سنوات مع مراعاة محدودى الدخل من خلال تطبيق إجراءات الحماية الاجتماعية، وزيادة المرتبات.

من جهته، شكك السيد حجازى، أمين سر لجنة الطاقة والبيئة فى مجلس النواب فى جدوى هذا الاجتماع، وقال: «ما فائدة عقد هذا اللقاء، لقد تم إقرار الأسعار من قبل الوزارة، والوزير لم يحترم البرلمان ولم يعرض علينا هذه الزيادات قبل إقرارها، بل إن الوزير خالف تعليمات رئيس الجمهورية الذى أوصى بعدم تحريك أسعار الشرائح الثلاث الأولى».

هذا المحتوي ( اخبار مصر بعد العيد.. «طاقة النواب» تبحث الأسعار الجديدة مع وزير الكهرباء - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا