السياسة اليوم: أفكار لقضاء عيد الأم بشكل مختلف

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتافيت 

بدلًا من الهدية التقليديّة في ذلك اليوم، الهديّة الماديّة التي أصبحت تأدية روتينيّة بلا أي مشاعر إليكِ بعد الأفكار لذلك اليوم الهام جدًا مع أمك.

1- اصطحبها معك للتسوق:
هذا سيثبت لها رغبتك الكبيرة بقضاء الوقت معها وستقدر لكِ هذا المجهود.

2- اقترح عليها أن تستضيف صديقاتها في المنزل:
قومي بأعمال تجهيز الضيافة وتقديمها للصديقات بدلا منها، فلا شيء أفضل من إظهار بعض الحب والتقدير لوالدتك أمام صديقاتها.

3- ساعديها في تجديد أو ترتيب ديكور المنزل:
قد يبدو أمرًا مملًا، لكن نؤكد مرة أخرى على أن هذا سيظهر لها مدى اهتمامك بالبقاء معها.

4- شاهدي معها برنامجها التلفزيوني المفضل:
وبإمكانك تحضير وجبة خفيفة أو إحضار بعض التسالي والمكسرات لتناولها أثناء هذا الوقت.

5- استرجاع الذكريات:
اختاري الوقت المناسب لهذا النوع من الحديث، استرجعي ذكريات طفولتك معها، القيم التي تعلمتيها بفضلها، الصفات التي تم نحتها منها بداخلك وإلى أي مدى أصبحتي تشبهينها، فالبتأكيد سيشعرها هذا بسعادة وفخر كبيرين.

6- أخبريها بأشياء تجري في حياتك:
وبعدها اسأليها عن أحداث حياتها عندما كانت بمثل عمرك، معظم الأمهات تحب أن تشعر بان أبناءها ليسوا بعيدين عنها وأنها قريبة لهم كفاية كي تعرف أخبارهم وأحداث حياتهم، وأن أبناءها يستمتعون بالاستماع إلى ذكريات حياتها.

7- نصائح لأطفالِك:
لا تجعليها تشعر بأنها أصبحت موضة قديمة وانتهت، فإذا كان لديكِ أطفال اسأليها عن خبراتها في تربية الأطفال واطلبي منها أن تعالج بعض الحالات والمواقف التي تواجهها مع أطفالك، ومن المؤكد بأنها ستقترح عليك أفكارا مفيدة لبعض المواقف التي واجهتها في تربيتك أنت وإخوانك.

8- حائط الأم:
قومي بالتقاط بعضًا من الصور لكما معًا، ثم اطبعي تلك الصور ووضعها في إطار، واخبرها كم تحب تذكر اللحظات الجميلة التي تقضيانها معا، وقومي بتخصيص حائط من منزلك لتلك الصور من كل عام، ومن الجميل أيضًا أن يشارك أولادك بصورهم معك.

- وأخيرًا إذا كنتِ تعيشين في مدينة أخرى ويصعب عليك زيارتها، اتصلي بها وأخبريها كم تتمنين وجودها معكِ في عيد الأم لكي تحتفلين بها وتهنئيها عن قرب، واحرصي على إرسال هدية لها في تلك الحالة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: أفكار لقضاء عيد الأم بشكل مختلف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق