سمر فؤاد ملكة الأناقة 2018 والوصيفات في ندوة «صدى البلد»: استفدنا كثيرا من المسابقة.. الدورات التأهيلية وسنكمل المبادرات الخيرية.. وهذه نصيحتنا لكل البنات

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
  • صدي البلد: ملكة الأناقة سمر فؤاد:
  • المسابقة أفادتني وغيرت شخصيتي كثيرًا
  • الوصيفة الثانية:
  • والدتي شجعتني وأسعى لتعليم أطفال الشوارع
  • الوصيفة الثالثة:
  • أهم أحلامي حملات توعية ضد العنف الأسري
  • الوصيفة الرابعة:
  • تقدمت مرتين للمسابقة وفي النهاية حققت حلمي

ملكة الأناقة من المسابقات التي فرضت نفسها على ساحة مسابقات الجمال وكان بها الكثير من الاختلافات عن المسابقات الأخرى، فهي تجمع بين المحجبات وغيرهن، وتتلقى المتسابقات دورات تأهيلية مجانية في جميع المجالات.

وفازت سمر فؤاد بلقب ملكة الأناقة 2018 هذا الموسم، وقالت خلال استضافتها في ندوة بموقع "صدى البلد": "اشتركت في المسابقة عن طريق فيس بوك واخترت هذه المسابقة دون غيرها لأنها مختلفة، فهى تقبل الفتيات حتى سن 32 سنة، وهذا لا يوجد في أي مسابقة أخرى، كما أنها تعطى دورات تدريبية مختلفة ما بين تنمية بشرية، وإتيكيت، وعلم نفس، ومكياج، وهذه الدورات كانت مجانية، لذلك أنا مستفيدة فى كل الأحوال حتى وإن لم أحصل على اللقب".

وأضافت: "قمت مع المتسابقات بعمل الكثير من المبادرات الخيرية، وقمنا بتنشيط السياحة عن طريق فيديوهات مبسطة بشرح تاريخ العديد من الأماكن الهامة فى مصر".

أما عن الهدايا التي قدمت لها بعد المسابقة فقالت: "حصلت على هوليوود سمايل وجلسات للبشرة فى أحد المراكز الكبرى، كما حصلت على مكياج من براند معروف وسنة كاملة أرتدى فساتين من بيت أزياء شريف نصر فى المناسبات العامة".

وعن مفهوم الأناقة، قالت "فؤاد": "تبدأ من شكل الجسم حتى تستطيع الفتاة ارتداء ما تحبه".

وأضافت: "بعد المسابقة سأستكمل المبادرات الخيرية بتجميع الفتيات اللاتى كن فى المسابقة ولم تحصل على اللقب، والقيام معًا بالمبادرات وفيديوهات تنشيط السياحة معًا".

ونصحت الفتيات بالثقة في النفس، والتقديم في المسابقة، وقالت: "أتمنى عمل سنتر تجميلى خاص بي فيما بعد".

أما شريهان وجيه، الوصيفة الثانية لملكة الأناقة، فقالت: "أنا حضرت الموسم الثانى وكنت أصور ضمن فريق المصورين، وأعجبتنى الفكرة ووالدتى شجعتنى على التقدم للمسابقة فى الموسم الثالث".

وأضافت "وجيه": "هذا الموسم اختلف وكان أحلى من الموسم الماضى، خاصة بسبب الكورسات التى أخذناها".

وتطرقت للحديث عن عملها فهى "ميكب أرتيست"، كما تعلمت التصوير لإكمال وإبراز المكياج.

وعن إحساسها بعد الفوز قالت "وجيه": "فوزى بالوصيفة الثانية أسعدنى، وسأكمل مشروعى بتعليم أطفال الشوارع، فأنا متخرجة في آداب اجتماع وأستطيع أن أقوم بدوري بدون أن يوجد مكان خاص بى".

وفي النهاية، نصحت الفتيات بالثقة بالنفس ليستطعن عمل كل شيء، وأوضحت أن مفهوم الأناقة من وجهة نظرها أنها أناقة فكر وعقل وعندما يكون الإنسان أنيقا يستطيع أن يوصل أفكاره للناس.

وذهبنا لنور الهدى عبد الرحمن، الوصيفة الثالثة لملكة الأناقة 2018، التي قالت: "ما دفعنى للاشتراك فى المسابقة هو أنها مختلفة عن باقى المسابقات وتضم محجبات وغير محجبات، كما توجد بها دورات تدريبية لتأهيلنا سواء تنمية بشرية أو ميكاب".

وأضافت: "أريد عمل دورات تدريبية للأهالى والأطفال عمومًا للتوعية للحد من العنف الأسرى، وأستطيع تقديم الدعم النفسى للأطفال الذين يتعرضون للعنف الأسرى".

وعن الأماكن التى تحب زيارتها فى مصر قالت: "هناك الكثير من الأماكن السياحية فى مصر التى لا يلقى عليها الضوء فى مصر، وسنكمل حملات تنشيط السياحة لتوعية الناس بهذه الأماكن".

فيما قالت الوصيفة الرابعة هبة علاء، الوصيفة الرابعة لملكة الأناقة 2018 أثناء استضافتها فى ندوة بموقع "صدى البلد": "دخلت المسابقة العام الماضى واشتركت هذا العام لأستطيع تغيير نفسى، ودخلت التحدى وشعرت بالسعادة لأنى فزت باللقب".

وتحدثت عن الاختلافات بين الموسمين قائلة: "هذا الموسم أحسن لأنه تضمن دورات تدريبية كثيرة جعلتنا نتعرف على نفسنا ونعرف إيجابياتنا وسلبياتنا".

وأضافت: "بدأت التدريس للأطفال الأيتام كما أننى متطوعة فى مستشفى بهية، وأحب القيام بمبادرات لدعم سرطان الثدى فى مستشفى بهية".

ونصحت الفتيات بعدم الخوف والقيام بالتجارب والثقة بالنفس، فالبنت تستطيع عمل كل شيء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سمر فؤاد ملكة الأناقة 2018 والوصيفات في ندوة «صدى البلد»: استفدنا كثيرا من المسابقة.. الدورات التأهيلية وسنكمل المبادرات الخيرية.. وهذه نصيحتنا لكل البنات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق