الارشيف / وكالات / الوطن المصرية

الوطن: سكرتير عام المنوفية ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الفطر بشبين الكوم

  • 1/2
  • 2/2

أدى الدكتور أيمن مختار السكرتير العام لمحافظة المنوفية، واللواء أحمد عتمان مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية شعائر صلاة عيد الفطر المبارك وسط جمع غفير من المصلين بالاستاد الرياضي بشبين الكوم، بحضور الشيخ أحمد عبدالمؤمن وكيل وزارة الأوقاف، وعددا من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وألقى خطبة العيد فضيلة الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية وهنأ جموع المصلين بعيد الفطر المبارك داعيا المولي عز وجل أن يتقبل منا الصيام والقيام وقرأة القرآن والعبادات التي تقرب بها المسلمون إلي خالقهم طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وسادت الشوارع الرئيسية والميادين العامة بمدن ومراكز المحافظة حالة من البهجة والسرور إحتفالاً بقدوم عيد الفطر المبارك وسط تشديدات أمنية لتأمين المواطنين للاستمتاع بالاحتفالات في هذا اليوم.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: سكرتير عام المنوفية ومدير الأمن يؤديان صلاة عيد الفطر بشبين الكوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا