اخر الاخبار إصابة سيدة في حريق نشب داخل شقة سكنية بالإسكندرية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018 حيث أصيبت سيدة في حريق نشب، قبل قليل، داخل شقة سكنية بالعقار رقم 11 شارع الإسحاقي بمنطقة غربال، وسط الإسكندرية، نتيجة ماس كهربائي.

كان اللواء مصطفي النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك بنشوب حريق بشقة بالعقار رقم 11 شارع الإسحاقي بمنطقة غربا ل.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية لمكان الحادث، وتم السيطرة علي النيران وإخمادها.

وتبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الرابع مكونة من حجرة واحدة مساحتها حوالي 20 مترا تقريبا، ونشوب الحريق بالحجرة واحتراق محتوياتها بالكامل.

وأسفر الحريق عن إصابة قاطنة الحجرة "صديقة عبد الرحيم" 75 سنة، ربة منزل، بحريق بالوجه واليدين من الدرجة الثانية.

وبسؤال المصابة قررت بأنه أثناء قيامها بإعداد مشروب ساخن مستخدمة سخان كهربائي "كاتيل" حدث ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة للسخان مما أدي لاشتعال النيران وحدوث إصابتها المنوه عنها، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، وأيد الواقعة شاهدة رؤية مقيمة بالحجرة المجاورة للمصابة.

وتم نقل المصابة لمستشفي رأس التين العام للعلاج، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحريات.

وتحرر المحضر رقم 2018/1919 إداري محرم بك، وجارٍ العرض علي النيابة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار إصابة سيدة في حريق نشب داخل شقة سكنية بالإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق