اخر الاخبار مصرع طالب سقط من الدور التاسع ببئر المصعد بمنزله في الإسكندرية

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 27 فبراير 2018 حيث لقي طالب بالمرحلة الابتدائية مصرعه، عقب سقوطه من الطابق التاسع ببئر المصعد بمنزله، بمنطقة المعمورة البلد، شرق الإسكندرية.

وكان اللواء مصطفي النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه بوصول الطفل "يوسف ربيع إبراهيم" 10 سنوات، طالب بالمرحلة الابتدائية، مقيم بعقار كائن بشارع التين بمنطقة المعمورة البلد، مصاب بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم وتوفي.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع والدته المدعوة "سماح محمد عبد الجواد" 39 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، وقررت أنه أثناء استقلال نجلها المتوفي مصعد العقار بمفرده للنزول من مسكنه بالطابق التاسع انزلقت قدمه بين المصعد والحائط وسقط ببئر المصعد، مما أدي لحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم تتهم احدا بالتسبب في وفاته.

وتم إخطار النيابة، وتكليف إدارة البحث الجنائي بالتحريات، وتحرر المحضر رقم 2018/1945 إداري المنتزه ثان، وجارٍ العرض علي النيابة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مصرع طالب سقط من الدور التاسع ببئر المصعد بمنزله في الإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق