السياسة اليوم: 3 أندية تتصارع على ضم "صلاح".. أحدهما قدم عرضا خياليا.. ومصري جديد يقترب من ليفربول

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

كشفت تقارير إعلامية أن 3 أندية أوروبية كبيرة تتصارع من أجل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد في صدد الدخول في منافسة قوية لضم صلاح، بعد المستوى المبهر الذي ظهر عليه الفرعون هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت عرضا قياسيا بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني.

ومن ناحية أخرى، قالت صحيفة "توك سبورت" البريطانية، إن صلاح اقترح على يورجن كلوب المدير الفني للريدز، ضم لاعب وسط المنتخب الوطني رمضان صبحي من ستوك سيتي، خاصة أنه قاب قوسين أو أدنى من الهبوط هذا العام.

ولم يقدم رمضان أداء قويا هذا الموسم، ولا يشارك بصفة أساسية مع فريقه، بل يلعب دقائق قليلة في بعض المباريات.

وعلى الجانب الأخر، واصل صلاح تألقه مع ليفربول، حيث سجل سوبر هاتريك، وصنع هدفا، وقاد فريقه للفوز على واتفورد بخمسة أهداف نظيفة، في الجولة الـ31، من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم الفرعون أداء رائعا خلال اللقاء، ونال لقب رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في البريميرليج لـ 28 هدفا، منفردا بصدارة هدافي الدوري، بفارق 4 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يمتلك 24 هدفا.

انجازات صلاح

وبات محمد صلاح هو أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف -أو أكثر- مع ليفربول منذ تولي يورجن كلوب لتدريب الفريق، بالإضافة لكون "سوبر هاتريك" المصري هو الأول له في الملاعب الأوروبية.

وتجاوز النجم المصري المهاجم السابق لويس سواريز، وأصبح أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في موسم واحد، منذ (2007-08) برصيد 36 هدفًا في جميع المسابقات.

وأصبح ثاني أكبر هداف إفريقي في البريميرليج، خلف ديدييه دروجبا (29 هدفًا).

وعادل النجم المصري رقم الأسطورة فاولر (28 هدفا)، وأصبح ثاني أكثر لاعب إحرازًا للأهداف مع ليفربول في الدوري خلف سواريز (31).

وحقق الفرعون المصري أرقام قياسية في البريميرليج منها:

-بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 28 هدفا في 30 مباراة فقط في الدوري الانجليزي الممتاز.

-شارك في 37 هدفاً مع ليفربول خلال 30 مباراة في البريميرليج (28 هدفًا+ 9 أسيست)، ليتخطى رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا:

بعد السوبر هاتريك التاريخي.. "صلاح" على أعتاب ريال مدريد

فيديو| ليلة تاريخية لصلاح أمام واتفورد: سوبر هاتريك.. والسيطرة على صدارة الهدافين.. وأرقام قياسية مذهلة

حيلة من ريال مدريد لخطف "صلاح" من ليفربول

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: 3 أندية تتصارع على ضم "صلاح".. أحدهما قدم عرضا خياليا.. ومصري جديد يقترب من ليفربول" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق