سلطانة: موديلات أحذية وصنادل ذات كعب عريض لإطلالة أنيقة ومريحة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث الأحذية والصنادل ذات الكعب العالي أوالعريض لا غنى عنها، سواء في الإطلالات الصباحية أو المسائية، فهي تبرز الأنوثة بشكل جذاب ومثالي لكلّ السيدات، بحيث تستطيع كل سيدة اختيار حجم الكعب الذي يتناسب معها، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على موضة أحذية  وصناديل صيفية ذات كعب  تتناسب مع الجينز والسهرات.

الصنادل ذات الكعب العريض

ستليق  الصنادل ذات الكعب العريض مع الجينز ومع الفساتين، وبهذه الطريقة ستحصلين على إطلالة أنثوية كاملة الأناقة بدون أن تبذلي الكثير من الجهد، ومع راحة مطلقة في المشي والحركة.

الصنادل ذات الأحبال الطويلة

تعد الصنادل ذات الأحبال الطويلة رائجة بشكل واسع وكبير، والكثيرات من النجمات قمن باختياره في إطلالات مختلفة، جربي هذه الصيحة بدون تردد.

الأحذية المغلقة من الأمام

تعتبر الأحذية المغلقة من الأمام مميزة جداً،  لكونها تعطِي انطباع أن المرأة قيادية وذات شخصية مستقلة، فإذا كنتِ تحبينها ما الذي سيمنعك من اعتمادها في إطلالتك المقبلة

هذا المحتوي ( سلطانة: موديلات أحذية وصنادل ذات كعب عريض لإطلالة أنيقة ومريحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق