منوعات بدرية طلبة عن غياب الفنانين حضور جنازة محمد شرف: كل واحد ليه ظروفه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث كتب – محمد مجلى وأحمد الزغبي

أبدت الفنانة بدرية طلبة، حزنها الشديد على رحيل الفنان محمد شرف، الذي وافته المنية، أمس الجمعة، عن عمر يناهز 55 عامًا، مؤكدة أن محمد صديق مقرب لها منذ أكثر من 30 عامًا.

وعن غياب الفنانين الملحوظ عن حضور الجنازة، قالت طلبة: "ماليش دعوة ولا أعلم سبب غيابهم وكل واحد له ظروفه والله أعلم بظروف الناس"، قائلة إنه كان شخصية محبوبة، لافتة انها حضرت جنازة محمد صديقها وليس الممثل.

اقرأ أيضًا: محمد شرف.. «المعلم مشمش» الذي أهلكه المرض 

ودعت طلبة، للاهتمام بهشام شرف نجل الفنان محمد شرف، من جانب النجوم، مؤكدة أن الدكتور أشرف زكي لن يجبر الناس على مشاركة نجل شرف، لافتة أن الفنان الراحل عمل بجوار جميع النجوم، وطالبت بالوقوف مع نجله طالما لم يقف أحد مع والده قبل رحيله على حد قولها.

وشيعت جنازة الفنان اليوم السبت، من مسجد على بن أبي طالب بمنطقة سموحة ودفنه بمقابر الأسرة في المنارة بمحافظة الإسكندرية، بحضور الفنانة بدرية طلبة والفنان رضا إدريس، والفنان سليمان عيد.

هذا المحتوي ( منوعات بدرية طلبة عن غياب الفنانين حضور جنازة محمد شرف: كل واحد ليه ظروفه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق