سلطانة: بفضل مواقع التواصل الإجتماعي.. مشاهير مغاربة وجوه إعلانية لأشهر الماركات العالمية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث تمكن عدد من المشاهير المغاربة، أبرزهم فنانات من الوصول إلى ماركات عالمية، والاشتغال كوجه إعلاني لها، مستغلين بذلك مواقع التواصل الإجتماعي التي تضمن لهم تواجدهم المستمر وتواصلهم مع الجمهور، وهذه لائحة أهم المشاهير الذين حققوا هذا الأمر.

ليلى حديوي:

تمكنت من خلال شهرتها في عالم عروض الأزياء، وكذلك وصول عدد متابعيها عبر حسابها على انستغرام، الى أكثر من مليوني شخص، والتعامل مع عدد كبير من الماركات العالمية والكبيرة، من بينها ماركة تركية لمستحضرات التجميل، وأخرى للهواتف الذكية، وماركة للألبسة الرياضية.

سلمى رشيد:

بعدما حققت نجاحا بأغنيتها "أش جا يدير"، توصلت بعدد من العروض من أجل الإعلان لماركات محلية للحلي والمجوهرات، قبل أن تتعاقد مع إحدى الشركات الرائدة في صناعة الحواسب النقالة في العالم، حيث وصل عدد متابعيها الى ما يقارب ثلاث ملايين في انستغرام.

مريم سعيد:

بعد غياب طويل عن شاشة التلفزيون، تمكنت من العودة بخبر مفرح وجميل لجمهورها، والذي اعلنته من خلال مؤتمر صحفي رفقة واحدة من أهم ماركات مستحضرات العناية بالبشرة في العالم، لتكون الوجه الاعلاني لهم في الوطن العربي بشكل رسمي.

رشيد العلالي:

يقوم دائما ومن حين لآخر بحملات ترويجية لإحدى ماركات الهواتف النقالة الشهيرة حول العالم، من خلال الانستغرام الذي يتابعه فيه ما يزيد عن المليونين، إضافة إلى اختياره بشكل مستمر، ليكون في الحملات الاعلانية المصورة لواحدة من شركان الاتصال المغربية.

الدوزي:

أعلن في بداية سنة 2018 عن تعاقده بشكل رسمي مع إحدى ماركات الهواتف الذكية العالمية، والتي تمتاز بجودتها وثمنها الذي يكون في المتناول، حيث يحرص بشكل كبير على نشر الاعلانات في فيسبوك وانستغرام.

هذا المحتوي ( سلطانة: بفضل مواقع التواصل الإجتماعي.. مشاهير مغاربة وجوه إعلانية لأشهر الماركات العالمية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق