موريتانيا اليوم: الفريق حننا يستقبل المحلقين العسكريين الألماني والنمساوي

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) - استقبل الفريق حننه ولد سيدي قائد الأركان العامة للجيوش الموريتانية الملحقين العسكريين في سفارتي ألمانيا، والنمسا في موريتانيا، وذلك في مكتبه في نواكشوط.

 

والتقى ولد سيدي الملحق العسكري النمساوي اللواء هيلت ميركتز اليوم الثلاثاء، فيما التقى الملحق العسكري الألماني المقدم أندريس سشيه أمس الاثنين.

 

وقال الجيش الموريتاني في إيجاز نشره إن اللقاءين تناولا التعاون المشترك بين موريتانيا، وكل من النمسا، وألمانيا، وحضرهما قائد المكتب الثالث في قيادة أركان الجيوش العقيد أب ولد بابتي، وهو المكتب المكلف بتكوين وتدريب الأفراد وتنسيق التعاون العسكري مع الدول الأجنبية في مجال التكوين والتدريب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: الفريق حننا يستقبل المحلقين العسكريين الألماني والنمساوي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق