اخر الاخبار سر دفن اليابانيين لأنفسهم فى الرمال

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018 حيث في طقوس يابانية تقليدية تسمى ​سونا ماشي​ يسافر اليابانيون منذ أكثر من 300 عام إلى ساحل ابوسوكي بحثا عن علاج طبيعي لامراض الروماتيزم والام الظهر وشلل ما بعد السكتة الدماغية والبواسير والربو والسكري واضطرابات الدورة الشهرية والعقم وفقر الدم، والإمساك والسمنة.

وتعتبر رمال شاطئ ابوسوكي على جزيرة كيوشو غنية بالمعادن المفيدة المزودة من الينابيع البركانية الحارة الممتدة على الساحل. كما أنها توفر أيضا إحساسا مريحاً وملمسا ناعما ودافئا للأشخاص الذي يسافرون ويقطعون مسافات عدة من أجل دفن أنفسهم تحت الرمال.

وتتراوح درجة حرارة الرمال بين 50 و55 درجة مئوية ما يضطر الزوّار إلى ارتداء الكيمونو الياباني التقليدي الذي يسمح قماشه الرقيق بوصول البخار البركاني إلى الجسم والجلوس لمدة لا تتجاوز الـ 20 دقيقة من أجل تجنب الحروق التي يمكن لحرارة الرمال أن تسببها.

ومع مرور الوقت تطورت طرق وأساليب علاجات الـسونا ماشي لتتضمن العلاجات التجميلية حتى أصبحت الرمال وسيلة لترطيب الجلد والبشرة، وذلك بسبب حمض الميتاسيليسيك وأيونات الكالسيوم الموجودة في الرمال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار سر دفن اليابانيين لأنفسهم فى الرمال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق