نفوق آخر ذكر في العالم من حيوان وحيد القرن الأبيض الشمالي

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أعلنت محمية (أو.آي بيجيتا) في كينيا، أن آخر ذكر في العالم من حيوان وحيد القرن الأبيض الشمالي نفق، لتتبقى انثيان فقط من سلالته على قيد الحياة.

وذكر موقع "باج نيوز" السوداني، اليوم الثلاثاء، أن المحمية - التي كانت تتولى رعاية وحيد القرن - أصدرت بيانا حول الحدث جاء فيه: "بحزن بالغ تعلن محمية (أو.آي بيجيتا) وحديقة حيوان دفور كرالوفي نفوق آخر ذكر في العالم من وحيد القرن الأبيض الشمالي في المحمية بكينيا والمسمى "سودان" عن 45 عامًا".

وأشارت المحمية إلى أنها قررت مع مسئولي الحياة البرية والجهات التي كانت تتولى رعاية "سودان" في السابق، قتله، رأفة به بسبب التدهور السريع في حالته الصحية.

وكان "سودان" يعاني من مضاعفات كبر السن التي أثرت على عضلاته وعظامه وتسببت في إصابته بجروح جلدية كثيرة، وقضى سودان أسبوعين راقدًا في حظيرته لصعوبة حركته بسبب جرح عميق في ساقه الخلفية اليمنى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نفوق آخر ذكر في العالم من حيوان وحيد القرن الأبيض الشمالي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق