السعودية: محافظ البكيرية يطالب بضخ دماء جديدة من الشباب لتطوير السياحة بالمحافظة اليوم السبت 28 يوليو

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: ترأس محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة، رئيس لجنة التنمية السياحية إجتماع اللجنة بحضور عدد من الأعضاء، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسيّة بمقر المحافظة.
ورحّب المهندس الخليفة بالجميع، وتحدث بكلمة أكّد من خلالها ضرورة الاهتمام بالجانب السياحي وتفعيل البرامج والأنشطة لدى كل جهة سواء حكومية أو خاصة، مؤكداً أن محافظة البكيرية تتميز بمقومات سياحية وعوامل جذب سياحي منوهاً على تميز موقعها الجغرافي وسط منطقة القصيم وتميزها بالمهرجانات خلال الفترة الماضية.
وناقش المحافظ رئيس لجنة السياحة بالبكيرية مع الأعضاء رُزنامة المهرجانات خلال الفترة القادمة، وتفعيل دور لجنة السياحة بشكل أكبر بإنشاء هوية لها، بالإضافة لتفعيل جانب التواصل مع المجتمع للتعريف بأبرز المواقع السياحية والمهرجانات المقامة بالمحافظة.
وأقرّ محافظ البكيرية رئيس لجنة التنمية السياحية تكليف عضو اللجنة عبدالله الصالحي، أميناً للجنة مقدماً شكره للأمين السابق محمد المسلم، على ماقدم من جهود، وبارك الجميع هذه الخطوة، وطالب المحافظ النظر في إعادة تشكل بعض أعضاء اللجنة واستقطاب أعضاء جدد من الشباب لضخ دماء جديدة تسهم في تطوير أعمال اللجنة، بالإضافة إلى تكوين لجنة نسائية تتبع للجنة السياحة لاستقبال الوفود النسائية والإشراف على عمل الأسر المنتجة في المهرجانات وغيره.
وفي ختام الاجتماع استمع الجميع للآراء وللمقترحات التي تسهم في تطوير السياحة في البكيرية ومراكزها التابعة، وقدم محافظ البكيرية شكره للجميع على حضورهم وتفاعلهم.

هذا المحتوي ( السعودية: محافظ البكيرية يطالب بضخ دماء جديدة من الشباب لتطوير السياحة بالمحافظة اليوم السبت 28 يوليو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الجزيرة اونلاين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الجزيرة اونلاين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق