اخر الاخبار "هتجبلى فطار".. سائقو التاكسي الأبيض يحتفلون بحظر "أوبر وكريم" (فيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الثلاثاء 20 مارس 2018 حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فرحة سائقي التاكسي الأبيض عقب حكم محكمة القضاء الإداري بحظر نشاط أوبر وكريم في مصر.

وتبادل السائقون التهاني وسيطرت عليهم الفرحة العارمة وغادروا مبنى مجلس الدولة وتمت تهنئة كل سائقي التاكسي الأبيض المارين في الشارع.

وقضت محكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، بإلزام الحكومة بوقف السماح لشركات أوبر وكريم بالعمل داخل مصر.

وكان أعضاء ائتلاف سائقي التاكسي الأبيض، أقاموا دعوي قضائية لوقف تراخيص مزاولة شركات "أوبر" و"كريم"، ومثيلاتها لنشاطات تشغيل السيارات الملاكي كتاكسي، مع وقف التطبيقات أو البرامج التي يستخدمونها.

وأوضحت الدعوى، أن الأضرار التي لحقت بأصحاب التاكسي من جراء أفعال هؤلاء المستثمرين والشركات الأجنبية التي تعمل بدون تراخيص أو إطار قانوني بالغة، وهي تتقاضى مقابل دون أن تؤدي حق الدولة فيها مثل ما يفعل أصحاب التاكسي، فضلًا على عدم تقنين أوضاعهم المخالفة للقانون والدستور.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "هتجبلى فطار".. سائقو التاكسي الأبيض يحتفلون بحظر "أوبر وكريم" (فيديو)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق