غدا.. اللقاء الشهرى لمنظمة خريجى الأزهر مع الشباب عن "مواجهة التطرف"

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: تعقد المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، فاعليات اللقاء الشهري الذي تعقده المنظمة ضمن مشروع سفراء الأزهر، مع الشباب تحت عنوان "رؤى الشباب.. قضايا وحلول"، وذلك غدًا الأربعاء فى تمام الساعة الثانية ظهرًا بمقر المنظمة.

ويتم خلال اللقاء بحث رؤى الشباب لقضاياهم وقضايا المجتمع المحلي والعربي والعالمي مع المتخصصين في المجالات المختلفة والاستعانة بآرائهم لرفعها لصناع القرار واستحداث مشاريع يقوم بها الشباب أنفسهم تحت رعاية الجهات المنفذة ، ودعم المبادرات التي يقترحونها والاستفادة منها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ويبدأ اللقاء الأول تحت عنوان "سُبل مواجهة التطرف" بحضور الدكتور كمال بريقع، مشرف وحدة اللغة الإنجليزية بمرصد الأزهر لمكافحة التطرف وعضو مركز الحوار، والدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب والرياضة وخبير في مجال مكافحة التطرف وإدارة الحوار، وأنوار عثمان المشرف العام على مشروع سفراء الأزهر، وبحضور شباب مشروع سفراء الأزهر ورؤساء الإتحادات الطلابية من الوافدين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "غدا.. اللقاء الشهرى لمنظمة خريجى الأزهر مع الشباب عن "مواجهة التطرف"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق