سلطانة: مغربيات سطع نجمهن في سماء الإعلام بالخليج.. تعرفوا عليهن

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث الشهرة والنجومية لم تعد تقتصر فقط على الفنانات والمطربات، بل إن للإعلاميات نصيبا كبيرا فيها، خاصة في عصرنا الذي يسمح بتقييم النجومية بأرقام المتابعين وتفاعل الجماهير، إضافة إلى أن ثقافة المقدم وطريقته في الحوار والتقديم، وحضوره على الشاشة مهم، وأيضًا أناقته وإطلالته تُعتبر عناصر مهمّة لبناء كاريزمته وحضوره.

واخترنا لكم اليوم لائحة لمغربيات حققن شهرة واسعة، وسطع نجمهن في سماء الإعلام بدول الخليج، نافسن من خلالها الشخصيات الفنية.

مريم سعيد

تُعتبر مريم من أشهر الإعلاميات المغربيات، ويتابعها أزيد من 3 مليون شخص على الإنستغرام، وبالرغم من أن مسيرتها المهنية بدأت في المغرب، وهي في عمر صغير، وحققت شهرة واسعة على صعيد البلاد، إلا أنّ العالم العربي قد تعرّف إليها عند انضمامها لمجموعة "أم بي سي"، وبخاصة في برنامج "اي تي بالعربي" ثم برنامجها الذي يعرض حاليا "تريندين" الذي يهتم بآخر أخبار النجوم، وبالجمال والموضة، وهذا يُبرز اهتمامها الكبير بالموضة والجمال، وهي تطلّ دائمًا عبر الشاشة، أو في صورها على السوشيال ميديا، باطلالات أنيقة ومتميزة، وغالبًا ما تختار في المناسبات الكبيرة، ارتداء القفطان المغربي كبرهان على تشبثها وافتخارها بأصولها.


هند بومشمر

تمكنت الإعلامية المغربية من جنسية فرنسية هند بوشمر، أن تُثبت نفسها في مجال الإعلام، من خلال محطات متعددة، وأن تحقّق أيضًا شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تحرص دائمًا على أن تشارك مع متابعيها أجدد اطلالاتها، التي يعتبرها الجمهور العربي "محتشمة" و"راقية" في الوقت نفسه، وتعرّف الجمهور عليها عبر قناة "أم بي سي" التي انضمت إلى مجموعتها، وشاركت في تقديم أهم برامجها، مثل برنامج "صباح الخير يا عرب"، وبرنامج "انت تستاهل" برفقة الإعلامي جورج قرداحي، إلى أن وصل بها جهدها اليوم إلى برنامج "صدى الملاعب".

خديجة الرحالي

عملت كمقدمة أخبار في قنوات تلفزيونية من بينها قناة الاقتصادية، كما عملت مذيعة للنشرات الإقتصادية، واتجهت بها اهتماماتها السياسية وشؤون المراة إلى تلفزيون "الآن"، لتشتغل مذيعة للأخبار والبرامج الإخبارية، ساهمت خلالها في مختلف التغطيات المباشرة لأبرز الأحداث السياسية، سنة 2014 تم تكريمها كأبرز شخصية إعلامية شابة بجائزة الهيثم للإعلام العربي.

رؤى الصبان

من أمّ مغربية وأب أردني بدأت مسيرتها الفنية من خلال تقديم البرامج في مؤسسة دبي للإعلام عام 2007، ثم عملت مذيعة سنة 2008 وقدمت مجموعة من البرامج أهمها "فوازير ثلاثين ليلة وليلة" ك"أس دبي العالمي للخيول"، وشاركت في مجموعة من الأعمال الفنية، وتعتبر أيقونة في الموضة نظرا لإطلالاتها المبهرة، واستطاعت أن تبصم اسمها بجدارة في سماء الإعلام بالخليج.

هذا المحتوي ( سلطانة: مغربيات سطع نجمهن في سماء الإعلام بالخليج.. تعرفوا عليهن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق